مدرب "الهلال" السابق "زلاتكو" يقود منتخب "كرواتيا"
مدرب "الهلال" السابق "زلاتكو" يقود منتخب "كرواتيا"

مدرب "الهلال" السابق "زلاتكو" يقود منتخب "كرواتيا" الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم مدرب "الهلال" السابق "زلاتكو" يقود منتخب "كرواتيا"، مدرب "الهلال" السابق "زلاتكو" يقود منتخب "كرواتيا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب "الهلال" السابق "زلاتكو" يقود منتخب "كرواتيا".

الميثاق أعلن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم تعيين مدرب "الهلال" و"العين" السابق زلاتكو داليتش، مدرباً لمنتخب كرواتيا بعد إقالة أنتي شاشيتش مدرب الفريق السابق.

ويأتي تعيين "زلاتكو" قبل المباراة الحاسمة المقررة للفريق أمام مضيفه الأوكراني في ختام مشواره بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأقال الاتحاد الكرواتي مدربه السابق عقب التعادل المخيب لآمال المنتخب أمام نظيره الفنلندي 1-1 أمس، الجمعة، في الجولة التاسعة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة التاسعة بالتصفيات.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن أن "زلاتكو" تلقى عروضاً لتدريب النصر والشباب قبل أن يعيّن الناديان مدربين آخرين، علماً بأن المدرب الكرواتي قد سبق له تحقيق إنجازات مع "الهلال" و"العين".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مدرب "الهلال" السابق "زلاتكو" يقود منتخب "كرواتيا"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية