رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم 2017
رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم 2017

رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم 2017 الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم 2017، رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم 2017 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم 2017.

الميثاق توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، ومنتخب البرتغال بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2017 التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

واختير رونالدو للجائزة في حفل أقيم في لندن مساء اليوم الاثنين للمرة الثانية على التوالي الخامسة إجمالاً، متفوقاً على المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ولاعب باريس سان جرمان خلال الاستفتاء السنوي.

كما تغلب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2017، بعد منافسة مع الإيطاليين أنطونيو كونتي وماسيمليانو أليجري.

حصد الحارس الإيطالي الدولي، جيانلويجي بوفون، جائزة أفضل حارس مرمى في العالم، وذلك خلال مراسم توزيع جوائز الفيفا، اليوم الاثنين، بالعاصمة الإنجليزية لندن.


وحصل جمهور سيلتك الإسكتلندي على جائزة أفضل جمهور لعام 2017، بعد اللافتة الطيبة التي قدمها الجماهير للاعبين بعد حصولهم على لقب الدوري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم 2017، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية