برشلونة يكتسح إيبار بسداسية ويحقق العلامة الكاملة في الليغا
برشلونة يكتسح إيبار بسداسية ويحقق العلامة الكاملة في الليغا

برشلونة يكتسح إيبار بسداسية ويحقق العلامة الكاملة في الليغا الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم برشلونة يكتسح إيبار بسداسية ويحقق العلامة الكاملة في الليغا، برشلونة يكتسح إيبار بسداسية ويحقق العلامة الكاملة في الليغا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة يكتسح إيبار بسداسية ويحقق العلامة الكاملة في الليغا.

الميثاق اكتسح برشلونة ضيفه إيبار بستة أهداف مقابل هدف وحيد محققًا فوزه الخامس على التوالي في الليغا، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجَّل نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي أربعة أهداف "سوبر هاتريك"، فيما تناوب على تسجيل باقي الأهداف كل من باولينيو ودينيس سواريز، وذلك في الدقائق (21 و38 و53 و59 و62 و87)، بينما سجل سيرجي هنريك هدف إيبار الوحيد في الدقيقة الـ57 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز رفع النادي الكتالوني رصيده إلى 15 نقطة، فيما تجمد رصيد إيبار عند 6 نقاط بالمركز الـ13 على لائحة الترتيب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، برشلونة يكتسح إيبار بسداسية ويحقق العلامة الكاملة في الليغا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية