الدوري الإنجليزي.. البلوز يقلب الطاولة و"يونايتد" يخسر بعد 65 عامًا
الدوري الإنجليزي.. البلوز يقلب الطاولة و"يونايتد" يخسر بعد 65 عامًا

الدوري الإنجليزي.. البلوز يقلب الطاولة و"يونايتد" يخسر بعد 65 عامًا الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الدوري الإنجليزي.. البلوز يقلب الطاولة و"يونايتد" يخسر بعد 65 عامًا، الدوري الإنجليزي.. البلوز يقلب الطاولة و"يونايتد" يخسر بعد 65 عامًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الدوري الإنجليزي.. البلوز يقلب الطاولة و"يونايتد" يخسر بعد 65 عامًا.

الميثاق واصل فريق مانشستر سيتي مسلسل انتصاراته، وتخطى عقبة ضيفه بيرنلي بثلاثية دون رد مساء السبت على ملعب "الاتحاد"، وذلك في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع السيتي رصيده إلى 25 نقطة معززًا صدارته في الترتيب، بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، وتجمد رصيد بيرنلي عند 13 نقطة في المركز التاسع بقيادة مدربه شين ديتش.

وتقدم المهاجم سيرجيو أجويرو في الدقيقة الـ30 من ركلة جزاء، وأضاف المدافع نيكولاس أوتاميندي الهدف الثاني بالدقيقة الـ73، ثم سجل الجناح ليروي ساني الهدف الثالث في الدقيقة الـ75.

وبدوره، حقق فريق هيدرسفيلد تاون مفاجأة كبيرة بالفوز على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت على ملعب "جالفارم ستاديوم".

وسجل هدفَي هيدرسفيلد آرون موي في الدقيقة الـ28، وديبوتر في الدقيقة الـ33، فيما تمكن راشفورد من تقليص الفارق في الدقيقة الـ78.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد هيدرسفيلد للنقطة الـ12 في المركز الـ11، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الـ20، ويظل في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي بفارق خمس نقاط.

وفي الجولة نفسها أهدى المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي فريقه تشيلسي الفوز على ضيفه واتفورد برباعية لهدفين؛ وذلك بإحرازه هدفين على ملعب "ستامفورد بريدج".

وكان تشيلسي قد خسر مباراتَيه السابقتَين أمام مانشستر سيتي وكريستال بالاس، وفوزه على واتفورد وإن كان شاقًّا سيخفف من الضغوط على مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي تشير التقارير إلى وجود خلافات بينه وبين إدارة النادي الأزرق.

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 16 نقطة، وتقدم للمركز الرابع، أما واتفورد فتجمد رصيده عند 15 نقطة، وهبط للمركز الخامس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الدوري الإنجليزي.. البلوز يقلب الطاولة و"يونايتد" يخسر بعد 65 عامًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية