مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا
مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا

الميثاق نقلا عن موازين نيوز ننشر لكم مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا، مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا

.

الميثاق رياضية

عاد الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، إلى تدريبات الفريق اليوم الخميس، استعدادًا لمباراة السبت، أمام توتنهام بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وقالت صحيفة "مترو" البريطانية، إنّ بوجبا كان قادرًا على المشاركة أمام سوانزي سيتي في كأس الرابطة، لكنَّ البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر، تجاهل المجازفة باللاعب.

ونشر جيسي لينجارد، لاعب مانشستر يونايتد، مقطع فيديو لبوجبا وهو يرقص في معسكر تدريبات الفريق، مؤكدًا عودة اللاعب وتواجده معهم.

كانت تقارير صحفية بريطانية، ذكرت أنّ اللاعب قد يغيب لـ3 أشهر ويبتعد عن 18 مباراة للشياطين الحمر على أن يعود مطلع العام الجاري، وهو ما أكده البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق.

وسبق لسبيشال وان، أن ألمح لغياب بوجبا فترة طويلة بقوله: "إصابة بوجبا ليست من النوع البسيط مثل ما حدث مع فالنسيا، أو فيل جونز، لكنّها أقرب لإصابة زلاتان إبراهيموفيتش، وماركوس روخو".

كان روخو وإبراهيموفيتش، تعرَّضا للإصابة الموسم الماضي بقطع في الرباط الصليبي.

يذكر أن بوجبا، تعرَّض لإصابة في أوتار قدمه أمام بازل السويسري، بدوري أبطال أوروبا في أيلول/سبتمبر الماضي.انتهى29 /9ف

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

مانشستر يونايتد يستعيد بوجبا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : موازين نيوز