جيرونا يحقق المفاجأة بفوز تأريخي على الريال حامل اللقب
جيرونا يحقق المفاجأة بفوز تأريخي على الريال حامل اللقب

جيرونا يحقق المفاجأة بفوز تأريخي على الريال حامل اللقب الميثاق نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم جيرونا يحقق المفاجأة بفوز تأريخي على الريال حامل اللقب، جيرونا يحقق المفاجأة بفوز تأريخي على الريال حامل اللقب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جيرونا يحقق المفاجأة بفوز تأريخي على الريال حامل اللقب.


الميثاق مني ريال مدريد حامل اللقب، الاحد، بخسارة مفاجئة بنتيجة 2-1 أمام مضيفه جيرونا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وتقدم إيسكو بهدف للريال بعد متابعة تسديدة كريستيانو رونالدو في الدقيقة 12 لينتهي الشوط الاول بتقدم ملكي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، انتفض جيرونا وحقق كريستيان ستواني التعادل لفريقه في الدقيقة 54 بعد عدة مراوغات ناجحة، فيما أضاف زميله بورتو، بعد أربع دقائق، هدفا من حالة تسلل، لتنتهي المباراة بفوز النادي الكتالوني وسط حالة ضياع لجماعية الريال وبطء واضح بطريقة لعبه.



وبهذه النتيجة، تجمد رصيد ريال مدريد عند 20 نقطة في المركز الثالث وبفارق ثماني نقاط عن برشلونة المتصدر الذي تغلب تسع مرات في أول عشر مباريات، فيما تقدم جيرونا إلى المركز 11 بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جيرونا يحقق المفاجأة بفوز تأريخي على الريال حامل اللقب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز