مدرب ألمانيا يحدد أبرز منافسي منتخبه في مونديال روسيا 2018
مدرب ألمانيا يحدد أبرز منافسي منتخبه في مونديال روسيا 2018

مدرب ألمانيا يحدد أبرز منافسي منتخبه في مونديال روسيا 2018 الميثاق نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم مدرب ألمانيا يحدد أبرز منافسي منتخبه في مونديال روسيا 2018، مدرب ألمانيا يحدد أبرز منافسي منتخبه في مونديال روسيا 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب ألمانيا يحدد أبرز منافسي منتخبه في مونديال روسيا 2018.


الميثاق اعتبر المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف، الاحد، البرازيل بأنه المنتخب الذي سيكون أكبر المنافسين لفريقه في بطولة كأس العالم القادمة التي ستقام في روسيا 2018.

وقال لوف في لقاء تلفزيوني، إن "أقوى المنافسين هو المنتخب البرازيلي، الذي تعافى بشكل جيد من هزيمة 7-1 (أمام ألمانيا) وأصبح أفضل بعض الشيء"، مشيرا الى أن "الأرجنتين تتمتع بقوة هجومية لا تصدق، وإسبانيا لا تزال كما هي، كما أنني لا أود أن أنسى الإنجليز أيضا بالإضافة إلى فرنسا".



وأضاف لوف، "ستكون بطولة صعبة بشكل لا يمكن تصديقه، يجب أن يكون لدينا تكوين قوي"، لافتا إلى أنه "يجب أن يكون كل لاعب في أعلى حالاته في كل دقيقة".

وبين لوف، أن "اختيار الثلاثة وعشرين لاعبا الذين سينضمون للمنتخب سيؤدي إلى بعض الإحباطات الكبيرة، لكن علينا أن نتخذ قرارات صعبة، ونحن عازمون على ذلك أيضا".

وتستضيف روسيا، في الفترة بين الـ14 حزيران، وحتى الـ15 تموز 2018، مباريات بطولة كأس العالم، التي ستقام على 11 ملعبا في 10 مدن، هي: موسكو، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغاغراد، قازان، نيجني نوفغورود، سامارا، سارانسك، روستوف على نهر الدون، سوتشي، ويكاترينبورغ.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مدرب ألمانيا يحدد أبرز منافسي منتخبه في مونديال روسيا 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز