حمزة داود: لست غريبا على الصناعة وتجربتي معه تمكنني من...
حمزة داود: لست غريبا على الصناعة وتجربتي معه تمكنني من...

حمزة داود: لست غريبا على الصناعة وتجربتي معه تمكنني من... الميثاق نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم حمزة داود: لست غريبا على الصناعة وتجربتي معه تمكنني من...، حمزة داود: لست غريبا على الصناعة وتجربتي معه تمكنني من... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حمزة داود: لست غريبا على الصناعة وتجربتي معه تمكنني من....


الميثاق اعتبر مدرب فريق الصناعة حمزة داود، الأحد، أن الفريق ليس بالغريب عليه إذ سبق وأن قاده في المواسم السابقة، مبينا أن تجربته مع الفريق تمكنه من تحقيق النجاح في مشواره القادم.

وقال حمزة داود في حديث لـ ىالسومرية نيوز، إنه "يتقدم بالشكر لإدارة نادي الصناعة بعد ان منحته الثقة بتسميته مدربا للفريق الذي تأهل للدوري الممتاز"، مبينا أن "الصناعة ليس بالفريق الغريب عليه بعد أن عمل معه في موسام سابقة".



وأضاف داود أن "التجربة الناجحة مع الفريق ستكون مفتاحا لتحقيق ما يلبي طموح الادارة سيما في الظرف المالي الصعب الذي يعانيه النادي"، مشيرا إلى أن "ادارة النادي من الادارات النموذجية وعملها واضح دون ضجيج".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حمزة داود: لست غريبا على الصناعة وتجربتي معه تمكنني من...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز