موناكو ولايبزيج يتعادلان ١ - ١ في دوري أبطال أوروبا
موناكو ولايبزيج يتعادلان ١ - ١ في دوري أبطال أوروبا

موناكو ولايبزيج يتعادلان ١ - ١ في دوري أبطال أوروبا الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم موناكو ولايبزيج يتعادلان ١ - ١ في دوري أبطال أوروبا، موناكو ولايبزيج يتعادلان ١ - ١ في دوري أبطال أوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، موناكو ولايبزيج يتعادلان ١ - ١ في دوري أبطال أوروبا.

الميثاق انتهى اللقاء الذي جمع فريق لايبزيج الألماني مع ضيفه فريق موناكو الفرنسي في إطار المجموعة السابعة من دوري الأبطال بنتيجة التعادل 1-1 والذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب "ريد بول أرينا" معقل الفريق الألماني. 
سجل فريق لايبزيج هدف التقدم في المباراة عند الدقيقة 33 من المباراة عبر لاعبه وسطه السويدي إيميل فورسبيرج ثم رد فريق موناكو جاء بعد دقيقة واحدة فقط عندما لعبت كرة مرفوعة بإتجاه منطقة الجزاء مررها أداما دياخابي لزميله البجيكي يوري تيليمانس الذي لعبها برأسه وصدها الحارس ثم رجعت له ليضعها في الشباك مسجلاً هدف التعادل، وينتهي اللقاء بتلك النتيجة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، موناكو ولايبزيج يتعادلان ١ - ١ في دوري أبطال أوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم