"صلاح" يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا
"صلاح" يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا

"صلاح" يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم "صلاح" يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا، "صلاح" يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "صلاح" يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا.

الميثاق حقق محمد صلاح، نجم ليقربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، رقمًا قياسيًا جديًدا، بعدما أصبح أول لاعب مصري يسجل في أول لقاء له مع فريقين مختلفين بدور المجموعات من البطولة الأوروبية.

وسجل محمد صلاح في أول لقاء، شارك به مع بازل السويسري، كان أمام تشيلسي الإنجليزي في دور المجموعات من دوري الأبطال لموسم 13-14.

كما سجل  صلاح هدف تقدم ليفربول في نهاية الشوط الأول، ليدون أول أهدافه مع الفريق الإنجليزي الرسمية في دوري أبطال أوروبا.

الجدير بالذكر، أن صلاح سجل مع كلا الفريقين في دوري أبطال أوروبا بالأدوار التمهيدية، لكن الاتحاد الأوروبي يعترف بالأهداف الرسمية بدءًا من دوري المجموعات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "صلاح" يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون