أحمد حمدي يُطالب الأهـلـي بتسهيل احترافه في أودينيزي
أحمد حمدي يُطالب الأهـلـي بتسهيل احترافه في أودينيزي

أحمد حمدي يُطالب الأهـلـي بتسهيل احترافه في أودينيزي الميثاق نقلا عن الوفد ننشر لكم أحمد حمدي يُطالب الأهـلـي بتسهيل احترافه في أودينيزي، أحمد حمدي يُطالب الأهـلـي بتسهيل احترافه في أودينيزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد حمدي يُطالب الأهـلـي بتسهيل احترافه في أودينيزي.

الميثاق تمسك أحمد حمدي لاعب الأهلي الصاعد، بالانتقالل إلى نادى أودينيزى الإيطالى الذى طلب ضمه مقابل 125 ألف يورو ووافق الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى على رحيله ولكن الإدارة طلبت مضاعفة العرض المالى وهو ما أوقف المفاوضات مؤقتًا.

وطلب اللاعب من إدارة الأهلى تسهيل احترافه خاصة أنه خارج حسابات الجهاز الفنى للمشاركة بشكل أساسى بجانب عدم قيده أفريقيًا والزحام الشديد فى مركزه كصانع ألعاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أحمد حمدي يُطالب الأهـلـي بتسهيل احترافه في أودينيزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد