الداخلية يُراهن على الصفقات الجديدة
الداخلية يُراهن على الصفقات الجديدة

الداخلية يُراهن على الصفقات الجديدة الميثاق نقلا عن الوفد ننشر لكم الداخلية يُراهن على الصفقات الجديدة، الداخلية يُراهن على الصفقات الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الداخلية يُراهن على الصفقات الجديدة.

الميثاق أنهى نادى الداخلية إجراءات تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلى جولارى لمدة 4 مواسم من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى استعدادا للموسم الجديد.

جاء التعاقد بعد ظهور اللاعب بمظهر قوى للغاية ونال اعجاب الحضور خلال لقاء الرجاء بالدورة الصيفية التى اقيمت بالاسكندرية، واشاد علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية بقدرات اللاعب الفنية والبدنية مؤكدا انه سيكون مكسبا كبيرا.

فى سياق آخر إعطاء عبدالعال لاعبيه راحة خلال العيد وطالبهم بعدم الافراط فى أخذ اللحوم خلال فترة العيد من أجل الحفاظ على مستواهم الجيد الذى ظهروا عليه فى الدورة الصيفية التى اقيمت بالإسكندرية.

وقرر علاء عبدالعال عودة الفريق للتدريبات عقب اجازة العيد مباشرة من أجل استكمال المرحلة الأخيرة من فترة الاعداد وخوض لقاء ودى أخير أمام فريق انبى استعدادا للقائه الأول فى افتتاحية الدورى أمام بتروجيت.

أكد عبد العال أن الدورى القادم سيكون صعبًا بكل المقايس بعد ان ضم كل فريق عددًا كبيرًا من اللاعبين المتميزين خاصة أندية القمة الاهلى والزمالك والاسماعيلى وغيرهم من الأندية التى تسعى إلى مزاحمة الكبار على منافسة الدورى أو المربع الذهبى.

وأعلن عبد العال التحدى هذا الموسم من أجل منافسة الكبار بعد ان قام بضم أكثر من لاعب افريقى وأجنبى والذى يراهن عليهم هذا الموسم امثال جولارى البرازيلى والايفوارى ويلياميز صاحب الـ24 عاما الذى اثبت جدارته بارتداء قميص النادى واللعب فى الدورى الممتاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الداخلية يُراهن على الصفقات الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد