نهاية درامية لـ"ميركاتو" الدوري الإنجليزي.. البلوز بطلها
نهاية درامية لـ"ميركاتو" الدوري الإنجليزي.. البلوز بطلها

نهاية درامية لـ"ميركاتو" الدوري الإنجليزي.. البلوز بطلها الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم نهاية درامية لـ"ميركاتو" الدوري الإنجليزي.. البلوز بطلها، نهاية درامية لـ"ميركاتو" الدوري الإنجليزي.. البلوز بطلها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نهاية درامية لـ"ميركاتو" الدوري الإنجليزي.. البلوز بطلها.

الميثاق  

تلقى تشيلسي ضربة قوية في ختام فترة الانتقالات الصيفية عندما تجاهل روس باركلي لاعب إيفرتون الانضمام إلى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، رغم سفره إلى مقر تدريبات الفريق اللندني للخضوع للفحص الطبي.

 

ومع غلق باب الانتقالات وصل إجمالي ما انفقته الأندية الإنجليزية إلى أكثر من مليار جنيه إسترليني (1.29 مليار دولار) وهو رقم قياسي وفشل تشيلسي في ضم أليكس أوكسليد-تشامبرلين والمهاجم فرناندو يورنتي.

 

وقرر أوكسليد-تشامبرلين لاعب منتخب إنجلترا الانضمام إلى ليفربول مقابل 35 مليون جنيه إسترليني بينما ذهب يورنتي إلى توتنهام هوتسبير مقابل 12 مليون جنيه إسترليني.

 

ونجح تشيلسي حامل اللقب في ضم المدافع دافيدي زاباكوستا من تورينو مقابل 23 مليون جنيه إسترليني وداني درينكووتر من ليستر سيتي.

 

لكن هذا ربما لا يعوض تجاهل باركلي الذي وصل إلى مقر تدريبات الفريق في كوبهام للخضوع للفحص الطبي قبل أن يقرر التراجع والبقاء مع إيفرتون.

 

وقال صاحب أكبر حصة من الأسهم في إيفرتون فارهاد موشيري لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية إن باركلي وصل إلى لندن لإتمام انتقاله إلى تشيلسي قبل أن يتراجع عن الخطوة.

 

وأضاف: "توصل الفريقان لاتفاق لضم باركلي مقابل 35 مليون جنيه إسترليني، أعتقد أن الأمور الشخصية تم الاتفاق عليها وبعد الكشف الطبي أبلغنا بول مارتن مدير أعمال باركلي أنه قرر التراجع عن إتمام الصفقة".

 

وأشار إلى أن باركلي، الذي ينتهي تعاقده مع إيفرتون في نهاية الموسم، يريد "إعادة التفكير حول مستقبله" في فترة الانتقالات الشتوية في يناير (كانون الثاني).

 

وقال موشيري: "هذه مفاجأة كبيرة لكنها كرة القدم".

 

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن مصدر مقرب من اللاعب البالغ عمره 23 عاماً أنه لم يخضع للكشف الطبي ويريد أن يتخذ قراره حول مستقبله وهو في حالة بدنية لائقة.

 

ويعاني باركلي من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ.

 

ورفض آرسنال عرضاً من مانشستر سيتي لضم ألكسيس سانشيز مقابل 60 مليون جنيه إسترليني بعدما فشل فريق المدرب آرسين فينغر في ضم توماس ليمار من موناكو رغم أن تقارير صحافية أشارت إلى أن الفريق الفرنسي وافق على بيع اللاعب مقابل 92 مليون جنيه إسترليني.

 

وأشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن لاعب منتخب فرنسا كان يفضل الانتقال إلى ليفربول، الذي قدم عرضاً أيضاً، مع احتمال انتقال فيليب كوتينيو من النادي الإنجليزي إلى برشلونة.

 

ويغلق باب الانتقالات في إسبانيا اليوم الجمعة.

 

بقاء فان ديك

وفشل ليفربول في ضم المدافع فيرغيل فان ديك من ساوثامبتون الذي تجاهل بيع اللاعب رغم تقدمه بطلب رسمي للرحيل وهو ما أدى إلى استبعاده من تشكيلة الفريق الأول.

 

وسيستمر المدافع جوني إيفانز مع وست بروميتش ألبيون رغم ارتباط اسمه بالانتقال إلى آرسنال أو مانشستر سيتي الذي كان الأكثر إنفاقاً بعدما دفع أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني لضم لاعبين جدد.

 

وتعاقد توتنهام مع يورنتي من سوانزي سيتي ودفع 23 مليون جنيه إسترليني لضم أورييه من باريس سان جيرمان.

 

واستعاد سوانزي سيتي مهاجمه ويلفريد بوني من مانشستر سيتي وتعاقد مع البرتغالي ريناتو سانشيز على سبيل الإعارة من بايرن ميونخ.

 

وتعاقد ليستر مع النمساوي ألكسندر دراغوفيتش من باير ليفركوزن.

 

وضم كل فريق في الدوري الممتاز لاعبين إثنين على الأقل هذا الموسم بينما كان واتفورد وهدرسفيلد تاون الوافد الجديد الأكثر نشاطاً بعدما ضم كل منهما 13 لاعباً.

 

وتعاقد برايتون آند هوف البيون مع الحارس تيم كرول على سبيل الإعارة من نيوكاسل يونايتد والمدافع إيزيكيل سكيلوتو من إنترناسيونالي.

 

وأنفق إيفرتون 10 ملايين جنيه إسترليني لضم المهاجم الشاب نيكولا فلاسيتش من هايدوك سبليت الكرواتي.

 

وقال كريستال بالاس اليوم الجمعة، إنه تعاقد مع المدافع مامادو ساكو، الذي قضى النصف الثاني من الموسم معاراً إلى الفريق وشارك في 8 مباريات، من ليفربول لمدة أربع سنوات.

 

وعلى الرغم من أن بالاس لم يعلن المقابل المالي فإن وسائل إعلام بريطانية أشارت إلى أن ليفربول سيحصل على نحو 26 مليون جنيه إسترليني (33.65 مليون دولار) مقابل تخليه عن خدمات اللاعب.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نهاية درامية لـ"ميركاتو" الدوري الإنجليزي.. البلوز بطلها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية