الأهـلـي يمنح لاعبيه إجازة العيد اليوم.. ويستأنف تدريباته غدا
الأهـلـي يمنح لاعبيه إجازة العيد اليوم.. ويستأنف تدريباته غدا

الأهـلـي يمنح لاعبيه إجازة العيد اليوم.. ويستأنف تدريباته غدا الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الأهـلـي يمنح لاعبيه إجازة العيد اليوم.. ويستأنف تدريباته غدا، الأهـلـي يمنح لاعبيه إجازة العيد اليوم.. ويستأنف تدريباته غدا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يمنح لاعبيه إجازة العيد اليوم.. ويستأنف تدريباته غدا.

الميثاق إعطاء الجهاز الفنى للأهلى، بقيادة حسام البدرى، اللاعبين إجازة من التدريبات اليوم الجمعة، الموافق أول أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك قبل أن يستكمل الفريق تدريباته غدا السبت استعدادا للمباريات المقبلة.

وحذر الجهاز الفنى اللاعبين من الإفراط فى أخذ اللحوم تجنباً لتعرضهم لزيادة الوزن، خاصة أن هناك قراراً قد تم اتخاذه بتغريم أى لاعب ألف جنيه عن كل كيلوجرام يزيد فيه فى الوزن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأهـلـي يمنح لاعبيه إجازة العيد اليوم.. ويستأنف تدريباته غدا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع