"شيكابالا" يهنئ الأمتين الإسلامية والعربية بعيد الأضحى على "تويتر"
"شيكابالا" يهنئ الأمتين الإسلامية والعربية بعيد الأضحى على "تويتر"

"شيكابالا" يهنئ الأمتين الإسلامية والعربية بعيد الأضحى على "تويتر" الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "شيكابالا" يهنئ الأمتين الإسلامية والعربية بعيد الأضحى على "تويتر"، "شيكابالا" يهنئ الأمتين الإسلامية والعربية بعيد الأضحى على "تويتر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "شيكابالا" يهنئ الأمتين الإسلامية والعربية بعيد الأضحى على "تويتر".

الميثاق هنأ محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لاعب الزمالك السابق، والمنتقل حديثًا للاحتراف فى نادى الرائد السعودى، الأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وكتب الفهد الأسمر، فى تغريدة بثها عبر حسابه الرسمى، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "كل عام والأمة العربية والإسلامية بخير.. عيد سعيد عليكوا".

 


تدوينة شيكابالا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "شيكابالا" يهنئ الأمتين الإسلامية والعربية بعيد الأضحى على "تويتر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع