إلغاء مباراة الملحق المؤهل لدوري جميل
إلغاء مباراة الملحق المؤهل لدوري جميل

إلغاء مباراة الملحق المؤهل لدوري جميل الميثاق نقلا عن عاجل ننشر لكم إلغاء مباراة الملحق المؤهل لدوري جميل، إلغاء مباراة الملحق المؤهل لدوري جميل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إلغاء مباراة الملحق المؤهل لدوري جميل.

الميثاق جدد الاتحاد السعودي لكرة القدم تأكيده إلغاء مباراة الملحق المؤهلة لدوري جميل بدايةً من الموسم الجديد 2017/2018.

وقال الاتحاد لكرة القدم، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وأعاد التغريد بها، الاثنين (26 يونيو 2017): تقرر إلغاء مباراة الملحق بين صاحب المركز الـ12 في دوري جميل وصاحب المركز الـ3 في دوري الأولى، اعتبارًا من الموسم الجديد".

وكان فريق الباطن هو آخر المستفيدين من خوض مباراة الملحق؛ حيث نجح هذا العام في البقاء ضمن أندية دوري جميل بعدما فاز على نجران بنتيجة هدف دون رد وتعادل معه إيابًا بهدفين لكل منهما.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إلغاء مباراة الملحق المؤهل لدوري جميل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل