تعرف على موعد مباراة الاهلي وزاناكو الزامبي والقنوات الناقلة
تعرف على موعد مباراة الاهلي وزاناكو الزامبي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الاهلي وزاناكو الزامبي والقنوات الناقلة الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم تعرف على موعد مباراة الاهلي وزاناكو الزامبي والقنوات الناقلة، تعرف على موعد مباراة الاهلي وزاناكو الزامبي والقنوات الناقلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على موعد مباراة الاهلي وزاناكو الزامبي والقنوات الناقلة.

الميثاق يلتقي اليوم السبت 1 يوليو في الثالثة عصراً الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره زاناكو الزامبي في المباراة التي تجمع بينهما بزامبيا ضمن منافسات الجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورت" بشكل حصري 1 ,2

ويحتل زاناكو صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط  بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويأتي الوداد المغربي بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط ويتذيل القطن الكاميروني المجموعة دون رصيد من النقاط .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تعرف على موعد مباراة الاهلي وزاناكو الزامبي والقنوات الناقلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم