باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع بيبى
باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع بيبى

باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع بيبى الميثاق نقلا عن مبتدأ ننشر لكم باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع بيبى، باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع بيبى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع بيبى.

الميثاق قالت تقارير صحفية فرنسية، إن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، توصل لاتفاق مع البرتغالى بيبى، لاعب ريال مدريد، والبرازيلى فابينيو، لاعب نادى موناكو.

وذكرت قناة "قانال بلس" الفرنسية، أن سان جيرمان توصل لاتفاق مع البرتغالى بيبى، مدافع ريال مدريد، والذى انتهى عقده مع الفريق، ولم يتم تجديده مع النادى الملكى.

وعلى جانب آخر، كانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية قد ذكرت فى وقت سابق أن نادى باريس سان جيرمان، أسرع من مفاوضاته مع نادى موناكو للتوصل لاتفاق لضم البرازيلى فابينيو.

وأوضحت القناة الفرنسية أن فابينيو سيوقع مع باريس سان جيرمان لـ 4 أو 5 مواسم، على الرغم من أن لديه عقدًا مع موناكو حتى عام 2021، وقد قيل أن العرض الذى سيقدمه باريس ستبلغ قيمته 50 مليون يورو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق مع بيبى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ