إيقاف هولك وفياش لدعمهما أوسكار
إيقاف هولك وفياش لدعمهما أوسكار

إيقاف هولك وفياش لدعمهما أوسكار الميثاق نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم إيقاف هولك وفياش لدعمهما أوسكار، إيقاف هولك وفياش لدعمهما أوسكار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إيقاف هولك وفياش لدعمهما أوسكار.

الميثاق أعلن الاتحاد الصيني لكرة القدم إيقاف مهاجم ومدرب فريق شنغهاي سيبغ الصيني، الدولي البرازيلي هولك والبرتغالي اندريه فياش بواش، مباراتين بسبب دعمهما لاعب الفريق الدولي البرازيلي اوسكار الموقوف 8 مباريات لتسببه بعراك كبير في إحدى مباريات الدوري الصيني بين فريقه شنغهاي سيبغ وغوانجو آر اف.

كما غرّم الاتحاد الصيني النادي الذي دفع 115 مليون يورو للتعاقد مع الدوليين البرازيليين، 13 ألف يورو، كما أوقف ايضا الدولي الصيني وو لي مباراتين للسبب نفسه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إيقاف هولك وفياش لدعمهما أوسكار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم