بطل العالم يصطدم بـ"استراليا" فى مواجهة صعبة بكأس العالم للقارات
بطل العالم يصطدم بـ"استراليا" فى مواجهة صعبة بكأس العالم للقارات

بطل العالم يصطدم بـ"استراليا" فى مواجهة صعبة بكأس العالم للقارات الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم بطل العالم يصطدم بـ"استراليا" فى مواجهة صعبة بكأس العالم للقارات، بطل العالم يصطدم بـ"استراليا" فى مواجهة صعبة بكأس العالم للقارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بطل العالم يصطدم بـ"استراليا" فى مواجهة صعبة بكأس العالم للقارات.

الميثاق يفتتح اليوم الاثنين 19 يونية في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة منتخب ألمانيا بطل العالم مشواره ببطولة كأس العالم للقارات النسخة العاشرة المقامة حاليا في روسيا خلال الفترة من 17 يونية وحتى 2 يوليو القادم بمواجهة صعبة أمام نظيره المنتخب الأسترالي ضمن ختام منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة القارات علي ملعب "فيشت" بمدينة "سوتشى" .

منتخب المانيا ::

يدخل منتخب المانيا المباراة في غياب كتيبة من نجوم الماكينات الالمانية بعد القائمة التي أعلنها يواكيم لوف المدير الفنى لالمانيا والذي استبعد فيها عدد كبير من نجوم الفريق حيث يشارك المنتخب الألماني في مونديال القارات بالصف الثاني، بعدما قرر يواكيم لوف المدير الفني إعطاء العناصر الأساسية قسط وافر من الراحة بعد موسم شاق مع مختلف الأندية الأوروبية بالأضافة إلى غياب الحارس مانويل نوير بسبب الاصابة، حيث تضم قائمة المنتخب الألماني المشاركة في البطولة ثلاثة لاعبين فقط كانوا ضمن قوام الكتيبة الفائزة بمونديال 2014 وهم المدافعان ماتياس جينتر وشكودران موستافي والمهاجم يوليان دراكسلر.

وتعد مشارمة منتخب ألمانيا المشاركة الثالثة للماكينات الألمانية في مونديال القارات بعد نسخة 1999 بإعتباره بطلاً لأوروبا، ونسخة 2006 بإعتباره "البلد المنظم" وتعد كأس القارات فرصة ذهبية أمام الوجوه الجديدة، لتقديم أفضل ما لديهم لنيل إعجاب يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، والتأكيد على أحقيتهم في التواجد بالتشكيلة التي ستدافع عن لقب كأس العالم في روسيا العام القادم.

 

ويشارك منتخب ألمانيا فى بطولة كأس العالم للقارات بعدما توج بطلاً لمونديال 2014 في البرازيل أثر تغلبه على الأرجنتين فى المباراة النهائية بهدف دون مقابل ويسعى بطل العالم الى الفوز وحصد الثلاث نقاط لمنافسة تشيلي على صدارة المجموعة بعد فوزها بالأمس على الكاميرون بهدفين نظيفين.

 

منتخب أستراليا ::

 

يدخل المنتخب الأسترالي المباراة ويسعي لاحداث أولى مفاجآت البطولة وإسقاط الألمان وخطف النقاط الثلاث حيث تأهل المنتخب الأسترالى للبطولة ذاتها، بعدما توج بطلاً لبطولة كأس الأمم الأسيوية 2015 بعد فوزه على كوريا الجنوبية بنتيجة 2 – 1 في المباراة النهائية.

 

ويطمع المنتخب الأسترالي الذي يشارك في مونديال القارات للمرة الرابعة في تاريخه  لتحقيق نتيجة ايجابية تعزز من آماله في التأهل للدور نصف النهائى قبل مواجهة منتخبي الكاميرون وتشيلى على الترتيب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بطل العالم يصطدم بـ"استراليا" فى مواجهة صعبة بكأس العالم للقارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم