رسميًا: مانشستر سيتي يُكافئ غوارديولا على موسمه التاريخي بعقد جديد
رسميًا: مانشستر سيتي يُكافئ غوارديولا على موسمه التاريخي بعقد جديد

رسميًا: مانشستر سيتي يُكافئ غوارديولا على موسمه التاريخي بعقد جديد

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم رسميًا: مانشستر سيتي يُكافئ غوارديولا على موسمه التاريخي بعقد جديد، رسميًا: مانشستر سيتي يُكافئ غوارديولا على موسمه التاريخي بعقد جديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

رسميًا: مانشستر سيتي يُكافئ غوارديولا على موسمه التاريخي بعقد جديد

.

الميثاق أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رسميًا عن توقيع بيب غوارديولا المدير الفني للفريق على عقد جديد يُبقيه على مقاعد بدلاء ملعب الاتحاد حتى 30 يونيو/حزيران من عام 2021.

اقرأ أيضًا: مفاجأة: غوارديولا يؤكد ان الاموال سبب فوزه باللقب

وحرصت إدارة النادي الأزرق السماوي على مكافأة المدير الفني الإسباني بتقديم عقد جديد له بعد الموسم التاريخي الذي تولى فيه الفريق للتتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالوصول لـ100 نقطة كأول فريق يفعلها في تاريخ المسابقة، وأيضاً التتويج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين بالفوز على ارسنال 3-0 في المباراة النهائية.

YYYY_YYY_YYYYYYYYY_YYYY_YYYYYYY_YYYY_YYY

احتفال بيب غوارديولا بلقب البريميير ليغ

الموقع الرسمي لمانشستر سيتي يقول أن بيب الذي انضم إلى النادي في صيف عام 2016، سيبقى لثلاث سنوات إضافية على ملعب الاتحاد وهي أطول فترة له منذ بداية مسيرته التدريبية كمدرب في عام 2008، حيث لم يبقَ مع أي نادي لأكثر من ثلاثة مواسم.

اقرأ أيضًا: غوارديولا يتحرك لخطف يايا توريه الجديد من برشلونة

وتحدث غوارديولا في تصريحاته بعد التوقيع على العقد الجديد، حيث قال " أنا سعيد للغاية ومتحمس. إنه من دواعي سروري ان أتمكن من العمل هنا.أنا أستمتع بالعمل مع لاعبينا في كل يوم وسنحاول بذل قصارى جهدنا في السنوات القادمة ".

ثم أضاف المدرب المُلقب بالـ(الفيلسوف) في حديثه قائلًا " كمدرب، يجب أن تشعر بالارتياح كونك مع اللاعبين، وأنا أشعر بالرضا هنا. سأركز بقوة على رغبة اللاعبين في أن نصبح فريقًا أفضل، وكل يوم هذا ما سأحاول القيام به، لتحسين الملعب وتحسين اللاعبين. لدينا فريق شاب يبلغ معدل أعماره 23 عامًا، ونريد مواصلة التحرك للأمام والحفاظ على المستويات التي حققناها هذا الموسم ".

اقرأ أيضًا: غوارديولا يسخر من الإتحاد الإنجليزي بسبب شرط الحصول على ميدالية

أمَّا خلدون المُبارك رئيس مجلس إدارة مانشستر سيتي فتحدَّث عن تجديد عقد المدرب صاحب الـ47 عامًا قائلًا " يسعدنا الإعلان عن تمديد عقد بيب حتى عام 2021. وخلال موسمين معه، قام بنشر روح مدهشة داخل التشكيلة وساهم بشكل كبير في تقدمنا شواء كان ذلك داخل أو خارج الملعب ".

اقرأ أيضًا: إنييستا يصدم غوارديولا باسم مدربه المفضل

ثم قال عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي الإماراتية أيضًا " إنه بذلك يُجسد الشغف والالتزام الذي لدينا جميعاً بالنادي. أتطلع بشدة إلى استمرار تأثير عمله وتحقيق طموحاتنا المشتركة في الموسم المقبلة ".

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

رسميًا: مانشستر سيتي يُكافئ غوارديولا على موسمه التاريخي بعقد جديد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport