رادار بوغبا: أفضل نهاية قبل العرس المونديالي ومشوار البطولة يبدأ من قلب لندن
رادار بوغبا: أفضل نهاية قبل العرس المونديالي ومشوار البطولة يبدأ من قلب لندن

رادار بوغبا: أفضل نهاية قبل العرس المونديالي ومشوار البطولة يبدأ من قلب لندن الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم رادار بوغبا: أفضل نهاية قبل العرس المونديالي ومشوار البطولة يبدأ من قلب لندن، رادار بوغبا: أفضل نهاية قبل العرس المونديالي ومشوار البطولة يبدأ من قلب لندن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رادار بوغبا: أفضل نهاية قبل العرس المونديالي ومشوار البطولة يبدأ من قلب لندن.

الميثاق ما بين الإخفاق والفرحة والتألق والإنكسار الشائعات والإنصاف عاش النجم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الِإنجليزي ثاني مواسمه ببطولة البريميرليغ بقميص الشياطين الحمر.

YYYY.YYY_YYYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYY_YYYYYYY

صورة..بول بوغبا خلال إحدى مباريات مانشستر يونايتد

 وعانى بوغبا كثيراً طوال الموسم الجاري ما بين إنخفاض تام في مستواه معاناته مع الجماهير ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو والعديد من الأشياء الأخرى التي اثرب بالسلب على مستواه الفني خلال فترات كثيرة بالموسم الجاري. 

 وساهم بوغبا في إنهاء مانشستر يونايتد موسمه في وصافة جدول الترتيب وهو مركز مرضي تماماً للجماهير مقارنةً بالسنوات الماضية حيث اختتم اليونايتد الموسم بأفضل صورة ممكنة وهو ما يعكس مدى تطور نتائج الفريق تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو. 

إقرأ أيضاً:الدوري الإنجليزي: البريميرليغ يودع فينغر.. عراقة أولد ترافورد

وكانت المباراة الختامية لمانشستر يونايتد ببطولة البريميرليغ أمام واتفورد وهي المباراة التي فضل البرتغالي مورينيو إراحة الكثير من العناصر الاساسية خلالها من بينهم بوغبا ونجح الشياطين الحمر في تحقيق الفوز بهدف نظيف. 

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

وشارك بوغبا في المباراة كبديل في الشوط الثاني ولم يسعفه الوقت لإبراز إمكانياته الكبيرة نظراً لعدم أهمية المباراة بالنسبة للاعبين بالإضافة لمشاركته كبديل فقط في النهاية. 

 وحصل بوغبا على تقييم 5.92% وفقاً لموقع الأرقام والاحصائيات الشهير "Whoscored" وهي درجة مقبولة كثيراً بالنسبة للاعب بديل شارك في الشوط الثاني من المباراة. 

ولم يسدد بوغبا الكرة على مرمى المنافس تماماً منذ دخوله لأرض الملعب فيما بلغت نسبة إستحواذه على الكرة 3.1% وبلغت نسبة تمريراته الصحيحة 69% وهذا فقط ما قام به خلال اللقاء. 

 هذا وينتظر بوغبا الخروج ببطولة ثمينة رفقة مانشستر يونايتد هذا الموسم من قلب لندن ولكن تصطدم أحلامه بطموحات رجال نادي تشيلسي الإنجليزي اللذين يستهدفون إنهاء الموسم بأفضل وضعية ممكنة وذلك عندما يلاقي كلا الفريقين بعضمها على ملعب ويمبلي مساء السبت بنهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. 

 كما أصبح بوغبا جاهزاً تماماً لتحقيق أحلام الجماهير الفرنسية وحمل اللواء الوطني بقيادة مركز الوسط بتشكيلة منتخب الديوك الفرنسية ببطولة كأس العالم المقبلة في روسيا.

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رادار بوغبا: أفضل نهاية قبل العرس المونديالي ومشوار البطولة يبدأ من قلب لندن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport