آرسين فينغر يختار خليفته في تدريب ارسنال
آرسين فينغر يختار خليفته في تدريب ارسنال

آرسين فينغر يختار خليفته في تدريب ارسنال

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم آرسين فينغر يختار خليفته في تدريب ارسنال، آرسين فينغر يختار خليفته في تدريب ارسنال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

آرسين فينغر يختار خليفته في تدريب ارسنال

.

الميثاق قرر آرسين فينغر المدير الفني لنادي ارسنال الإنجليزي مساعدة إدارة النادي في اتخاذ قرارها بشأن اسم المدير الفني الذي سيخلفه على مقاعد بدلاء ملعب الإمارات بداية من الموسم القادم 2018-19.

تقارير صحفية بريطانية تقول أن المدرب الفرنسي يدعم بقوة تواجد ميكيل أرتيتا لاعب خط وسط نادي شمال لندن السابق من أجل تولي المهمة خلفاً له وبعد نهاية حقبته مع الفريق والتي استمرت 22 عامًا.

اقرأ أيضاً: تلميذ جوارديولا مرشح لخلافة فينجر

وذكرت تلك التقارير أن فينغر يرى أن الإسباني -الذي أحضره إلى ملعب الإمارات عام 2011 من نادي إيفرتون- سيكون الأنسب بالنسبة للنادي في الفترة القادمة بسبب معرفته الجيدة بتقاليد وقيم النادي.

YYYY_YYYYY_YYYYYY_YYYYYY_YYYYY_YYYY_YYYY

فينغر وأرتيتا في مؤتمر صحفي بأحد مباريات ارسنال

في حين تحدث فينغر في تصريحات عن أرتيتا لشبكة "بي إن سبورتس" الشهيرة قائلاً " لديه كل الصفات اللازمة للقيام بتلك المهمة، وأرى أيضاً أنه أحد أفضل المرشحين ".

وقال الفرنسي المخضرم في كلماته عن الإسباني أيضاً " لقد كان قائداً لديه شغف كبير للّعبة وهو يعرف النادي جيداً، يعرف ما هو مهم في النادي. لقد كان قائد الفريق، فلِمَ لا ".

اقرأ أيضاً: فينغر يصدم الجميع ويؤكد: "الرحيل لم يكن قراري"

أمَّا عن الثنائي الذي بقي في النادي فقط من مساعديه القدامى، ستيف بولد وينس ليمان، فقال فينغر " لقد تركت الكثير من الخبرة خلفي. الناس الذين كانوا معي مثل ستيف بولد لستة أعوام، ينس ليمان كذلك. للأسف، غادر بعض الموظفين الآخرين ".

واختتم صاحب الـ68 عاماً تصريحاته قائلاً " كذلك كان أرتيتا مساعداً لبيب غوارديولا. لا أريد التأثير على هذا القرار علنًا، من المهم أن يتخذوا هذا القرار بطريقة موضوعية وبعد ذلك سأدعمه ".

يُذكر أن ميكيل أرتيتا يعمل كمساعد للإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي منذ توليه الإدارة الفنية للسيتيزنز في صيف عام 2016. فهل يُصبح هو الخليفة الفعلي لفينغر في ارسنال؟

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

آرسين فينغر يختار خليفته في تدريب ارسنال

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport