مفاجأة زيدان في نهائي كييف
مفاجأة زيدان في نهائي كييف

مفاجأة زيدان في نهائي كييف

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مفاجأة زيدان في نهائي كييف، مفاجأة زيدان في نهائي كييف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

مفاجأة زيدان في نهائي كييف

.

الميثاق كشفت التقارير الصحفية أن الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل نجوم ريال مدريد الإسباني قد يكونوا الخيار المفاجئ للمدير الفني زين الدين زيدان أمام ليفربول الإنجليزي بنهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الأوكرانية كييف.

حسب الأنباء فإن الوحيد بين ثلاثي الـ"BBC" الغير قابل للمس هو النجم الأول للميرنغي كريستيانو رونالدو، وذلك بعد عودته من الإصابة ومشاركته في التدريب الجماعي، ومن المرجح عدم المخاطرة به قبل النهائي.

2c53893238.jpg

وكان زيزو قد أكد أنه لم يحسم اختيارته في نهائي دوري الأبطال بعد ومن المرجح أن تحدد المباراة القادمة حين يحل ضيفاً على فياريال بالجولة الختامية من الدوري بعض خيارته.

فيما سيواجه الثنائي بيل وبنزيمة منافسة مع الثلاثي الإسباني إيسكو وماركو أسينسيو ولوكاس فازكيز على المقعدين المتبقيين بجانب صاروخ ماديرا.

Asensio_Isco_371886.jpg

يذكر أن صاحب الـ45 عاماً حقق مع ريال مدريد لقبين دوري أبطال أوروبا، ولقب دوري، ولقبي سوبر أوروبي، ولقب سوبر إسباني بالإضافة إلى لقبين في كأس العالم للأندية.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على إنستغرام


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

مفاجأة زيدان في نهائي كييف

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport