تصفيات كأس العرب للأندية : النادي الإفريقي يتعادل أمام الفيصلي السعودي
تصفيات كأس العرب للأندية : النادي الإفريقي يتعادل أمام الفيصلي السعودي

تصفيات كأس العرب للأندية : النادي الإفريقي يتعادل أمام الفيصلي السعودي الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم تصفيات كأس العرب للأندية : النادي الإفريقي يتعادل أمام الفيصلي السعودي، تصفيات كأس العرب للأندية : النادي الإفريقي يتعادل أمام الفيصلي السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تصفيات كأس العرب للأندية : النادي الإفريقي يتعادل أمام الفيصلي السعودي.

الميثاق حسم التعادل لقاء النادي الإفريقي و الفيصلي السعودي بنتيجة 2 - 2 لحساب الجولة الأولى من الدورة المؤهلة إلى كأس العرب للأندية البطلة التي تدور في مدينة جدة السعودية.

و سجل اللاعب زي لوف الهدف الأول للفيصلي في الدقيقة 13 قبل أن يعود الإفريقي بهدف عن طريق زهير الذوادي في الدقيقة 58 و أضاف بلال الخفيفي الهدف الثاني في الدقيقة 60 ثم سجل اللاعب سلطان مندش هدف التعادل للفيصلي في الدقيقة 90. 
وشهدت المقابلة إقصاء مدافع الإفريقي علي العابدي 
وسيواجه النادي الإفريقي في الجولة الثانية يوم الأحد القادم نادي الوئام الموريتاني.

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تصفيات كأس العرب للأندية : النادي الإفريقي يتعادل أمام الفيصلي السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر