مهارة فائقة لنجل مارسيلو تخطف أنظار نجوم الريال.. فيديو
مهارة فائقة لنجل مارسيلو تخطف أنظار نجوم الريال.. فيديو

مهارة فائقة لنجل مارسيلو تخطف أنظار نجوم الريال.. فيديو الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم مهارة فائقة لنجل مارسيلو تخطف أنظار نجوم الريال.. فيديو، مهارة فائقة لنجل مارسيلو تخطف أنظار نجوم الريال.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مهارة فائقة لنجل مارسيلو تخطف أنظار نجوم الريال.. فيديو.

الميثاق - خطف إينزو، نجل النجم البرازيلي مارسيلو، الأنظار بمهارته الفائقة التي أظهرها خلال تحكمه بالكرة مع لاعبي فريق ريال مدريد في غرفة خلع الملابس.

نجل مارسيلو شارك في تحدي مهاري مع نجوم ريال مدريد الإسباني، داخل غرفة اللاعبين بعد انتهاء التدريب، استعدادا للمباراة المقبلة أمام فياريال في الجولة الأخيرة من “الليجا”.

صاحب الـ8 سنوات، تبادل الكرة مع لاعبي الفريق بتمريرات سريعة بالرأس، وبعد ذلك نجح اللاعب الصغير في إسكان الكرة داخل الصندوق، ليتم الاحتفال به بشكل حماسي جدا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مهارة فائقة لنجل مارسيلو تخطف أنظار نجوم الريال.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي