جيسي لينجارد يخضع لجهاز كشف الكذب.. فيديو
جيسي لينجارد يخضع لجهاز كشف الكذب.. فيديو

جيسي لينجارد يخضع لجهاز كشف الكذب.. فيديو الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم جيسي لينجارد يخضع لجهاز كشف الكذب.. فيديو، جيسي لينجارد يخضع لجهاز كشف الكذب.. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جيسي لينجارد يخضع لجهاز كشف الكذب.. فيديو.

الميثاق - خضع النجم الإنجليزي جيسي لينجارد، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتجربة طريفة تتمثل في “كشف الكذب”، حيث أجاب على عدة أسئلة متعلقة بحياته الخاصة، لمعرفة مدى صدق إجاباته.

لاعب مان يونايتد وقع كثيرا في فخ الإجابات الكاذبة بعدم ظهر اللون الأحمر على جهاز كشف الكذب، رغم محاولته أن يكون صادقا وهادئا في جميع الإجابات.

لينجارد، البالغ من العمر 25 عاما، يحصل على راتب أسبوعي قيمته 100 ألف جنيه إسترليني، وسجل 13 هدفا ونفذ 5 “أسيست” هذا الموسم، ليكون من أفضل مواسمه الكروية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جيسي لينجارد يخضع لجهاز كشف الكذب.. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي