ديفيد سيلفا يحتفل بشفاء طفله وخروجه من المستشفى.. صور
ديفيد سيلفا يحتفل بشفاء طفله وخروجه من المستشفى.. صور

ديفيد سيلفا يحتفل بشفاء طفله وخروجه من المستشفى.. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم ديفيد سيلفا يحتفل بشفاء طفله وخروجه من المستشفى.. صور، ديفيد سيلفا يحتفل بشفاء طفله وخروجه من المستشفى.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ديفيد سيلفا يحتفل بشفاء طفله وخروجه من المستشفى.. صور.

الميثاق - تنفس النجم الإسباني ديفيد سيلفا، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الصعداء، وذلك بعد خروج طفله الرضيع من المستشفى بعد علاج استمر 5 أشهر منذ ولادته.

ماتيو، طفل ديفيد سيلفا، كان يعاني من مشاكل صحية وتطلب الأمر تواجده تحت الرعاية المكثفة بواسطة فريق من الأطباء.

ديفيد سيلفا، عرض الكثير من الصور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، مع الفريق الطبي وشكرهم على الاهتمام بابنه الصغير، الذي ولد قبل موعده المحدد، وكان يحتاج للمزيد من الرعاية.. وعلق قائلا: أشكر كل الفريق الطبي في وحدة الرعاية المركزة للأطفال في المستشفى، كانوا في منتهى المهنية والإنسانية طوال 5 أشهر، شكرا لكم.

اللاعب الإسباني لم يشارك في احتفالات ناديه مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي مع الجماهير، حيث كان الجميع متواجد فوق الحافلة المكشوفة إلا لاعب الوسط المميز، رغم أنه كان عنصر أساسي في التتويج هذا الموسم بسبب ظروف علاج ابنه.

سيلفا كان متواجد في المستشفى من أجل الاعتناء بابنه المريض، الذي ولد قبل أسابيع في صحة غير مستقرة، وحرص على توجيه الشكر إلى مدربه ومواطنه جوسيب جوارديولا، لأنه سمح له أكثر من مرة بالسفر وسط الموسم من أجل ظروفه العائلية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ديفيد سيلفا يحتفل بشفاء طفله وخروجه من المستشفى.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي