نجم السامبا يكشف سر تحول البرازيلي نيمـار دا سيلفا بعد علاقته بحبيبته
نجم السامبا يكشف سر تحول البرازيلي نيمـار دا سيلفا بعد علاقته بحبيبته

نجم السامبا يكشف سر تحول البرازيلي نيمـار دا سيلفا بعد علاقته بحبيبته الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم نجم السامبا يكشف سر تحول البرازيلي نيمـار دا سيلفا بعد علاقته بحبيبته، نجم السامبا يكشف سر تحول البرازيلي نيمـار دا سيلفا بعد علاقته بحبيبته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نجم السامبا يكشف سر تحول البرازيلي نيمـار دا سيلفا بعد علاقته بحبيبته.

الميثاق - تعافى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ويستعد بقوة من خلال التدريبات إلى استعادة مستواه للمشاركة مع منتخب بلاده في مونديال روسيا لكأس العالم2018.

النجم البرازيلي السابق روبرتو كارولس، قال خلال تواجده في أحد البرامج التليفزيونية: شخصية نيمار اختلفت كثيرا خاصة منذ أن دخل في علاقة حب مع الممثلة برونا ماركيزين، بالتأكيد الحب يفعل الكثير في شخصية الإنسان.. نيمار صار الآن يخرج أكثر للحفلات ومنطلق، هو في فترات مراهقته وبداية شهرته لم يكن كذلك، الوضع اختلف الآن كثيرا.

روبرتو كارلوس، كان قد دافع عن انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي، فاسخا عقده مع برشلونة، قائلا: أراد أن يكون الأفضل في العالم، أعتقد أنه اضطر للرحيل عن برشلونة لأن ميسي موجود هناك.

نجم منتخب “السامبا” السابق، طالب نيمار بقبول المركز الثالث خلف ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو قائلا: نيمار يجب أن يكون على علم بأنه سيكون وراء ميسي ورونالدو، لذا يجب أن يكون راضياً عن المركز الثالث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نجم السامبا يكشف سر تحول البرازيلي نيمـار دا سيلفا بعد علاقته بحبيبته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي