كيفن بواتينج في نزهة مع خطيبته بسيارة قديمة.. صور
كيفن بواتينج في نزهة مع خطيبته بسيارة قديمة.. صور

كيفن بواتينج في نزهة مع خطيبته بسيارة قديمة.. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم كيفن بواتينج في نزهة مع خطيبته بسيارة قديمة.. صور، كيفن بواتينج في نزهة مع خطيبته بسيارة قديمة.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كيفن بواتينج في نزهة مع خطيبته بسيارة قديمة.. صور.

الميثاق - ظهر النجم الغاني كيفن برينس بواتينج، لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، في نزهة برفقة خطيبته ميليسا ساتا، بعد انتهاء الموسم الكروي في ألمانيا.

صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، ذكرت أن بواتينج لاعب ميلان الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي سابقا، صرف الكثير من الأموال دون حساب أو إدخار، وصار الآن يقود سيارة “فيات” صغيرة الحجم حمراء اللون.

بواتينج صاحب الـ31 عاما، دخل موسما مستقرا مع فريقه حيث لعب 29 مباراة وسجل 6 أهداف في جميع المسابقات.

اللاعب قال في تصريحات سابقة عن حياته وقت الشباب والمراهقة: صرفت كل أموالي على السيارات والملاهي الليلية والأصدقاء، الكثير منهم لم يكن صديقا لي بالفعل.. بالنسبة إلى شاب صغير تربى في حي ففقر، وكنت أملك هذا الكم من الأموال، كان هذا خطيرا جدا.

كيفن أضاف: نادم على الكثير من الأمور والتصرفات، عندما كنت أصغر في السن، لم اجتهد بالشكل المطلوب، اعتمدت فقط على موهبتي دون تطويرها.. لم أسر على الطريق السليم، لكن وقتها أخطأت، كنت الزعيم في منطقتي وأملك المال الكافي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كيفن بواتينج في نزهة مع خطيبته بسيارة قديمة.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي