كارولينا بليسكوفا تحطم مقعد الحكم بمضرب التنس.. فيديو وصور
كارولينا بليسكوفا تحطم مقعد الحكم بمضرب التنس.. فيديو وصور

كارولينا بليسكوفا تحطم مقعد الحكم بمضرب التنس.. فيديو وصور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم كارولينا بليسكوفا تحطم مقعد الحكم بمضرب التنس.. فيديو وصور، كارولينا بليسكوفا تحطم مقعد الحكم بمضرب التنس.. فيديو وصور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كارولينا بليسكوفا تحطم مقعد الحكم بمضرب التنس.. فيديو وصور.

الميثاق - خسرت لاعبة التنس التشيكية كارولينا بليسكوفا، السيطرة على أعصابها بسبب قرار من الحكم، وأحدثت فجوة في مقعد الحكم بمضربها بعد هزيمتها 3-6 و6-3 و7-5 أمام ماريا ساكاري في الدور الثاني ببطولة إيطاليا المفتوحة للتنس.

المصنفة الخامسة عالميا، دخلت في نقاش حاد مع الحكم مارتا مروزينسكا بعد اعتبار تسديدتها خارج الملعب عندما كانت تملك الإرسال والنتيجة التعادل 30-30 و5-5 في المجموعة الحاسمة وفازت منافستها اليونانية بالشوط قبل أن تحسم المباراة لصالحها.

اللاعبة التشيكية تبادلت كلمات قصيرة مع ساكاري قبل أن تذهب إلى الحكم وتضرب بمضربها المقعد عدة مرات.

كريستينا بليسكوفا، صاحبة الـ 26 عاما، وهي من بين أول 100 مصنفة عالميا، توأم كارولينا، انتقدت الحكم مروزينسكا على مواقع التواصل الاجتماعي.. وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات المصغر “تويتر” قائلة: أسوأ ما رأيت على الإطلاق في بطولات اتحاد اللاعبات المحترفات، أتمنى ألا تقوم السيدة مارتا مروزينسكا بتحكيم مباراة لي أو كارولينا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كارولينا بليسكوفا تحطم مقعد الحكم بمضرب التنس.. فيديو وصور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي