ديفيد سيلفا يعتذر ليايا توريه مستغلا صورة طفله.. شاهد
ديفيد سيلفا يعتذر ليايا توريه مستغلا صورة طفله.. شاهد

ديفيد سيلفا يعتذر ليايا توريه مستغلا صورة طفله.. شاهد الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم ديفيد سيلفا يعتذر ليايا توريه مستغلا صورة طفله.. شاهد، ديفيد سيلفا يعتذر ليايا توريه مستغلا صورة طفله.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ديفيد سيلفا يعتذر ليايا توريه مستغلا صورة طفله.. شاهد.

الميثاق - تقدم النجم الإسباني ديفيد سيلفا، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بالاعتذار لزملائه ولجمهور الفريق؛ وذلك لغيابه عن احتفال “السيتيزنز” بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والتتويج بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

صحيفة “ميرور” البريطانية، ذكرت أن ديفيد سيلفا عرض رسالة عاطفية من إسبانيا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وهو يحمل ابنه ماتيو البالغ من العمر ستة أشهر، ليعتذر للمشجعين وزميله السابق يايا توريه، الذي غادر مانشستر سيتي بعد ثماني سنوات، عن عدم حضوره احتفالية الفريق بألقاب الموسم.

يذكر أن مانشستر سيتي قد عرض كأس الدوري الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية، في مسيرة حافلة مفتوحة حول مدينة مانشستر بعد أن تخطى الـ 100 نقطة بالبريميرليج.

ديفيد سيلفا قال في رسالته: أريد أن أعتذر لعدم تمكني من الاحتفال معكم.. أشكركم على تفهم وضعي، سأتذكر هذا الدين إلى الأبد، لذا أشكركم جزيل الشكر.. كما وجه رسالة خاصة للنجم الإيفواري يايا توريه قائلا: “في المستقبل سأكون قادرا على إخبار ابني بأنني لعبت مع أفضل لاعب كرة قدم أفريقي على الإطلاق، أتمنى لك حظا سعيدا، وأريد أن أقول للجميع استمتعوا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ديفيد سيلفا يعتذر ليايا توريه مستغلا صورة طفله.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي