رابطة أبطال إفريقيا : فوز النجـم السـاحلـي على زيسكو يونايتد الزمبي
رابطة أبطال إفريقيا : فوز النجـم السـاحلـي على زيسكو يونايتد الزمبي

رابطة أبطال إفريقيا : فوز النجـم السـاحلـي على زيسكو يونايتد الزمبي الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم رابطة أبطال إفريقيا : فوز النجـم السـاحلـي على زيسكو يونايتد الزمبي، رابطة أبطال إفريقيا : فوز النجـم السـاحلـي على زيسكو يونايتد الزمبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رابطة أبطال إفريقيا : فوز النجـم السـاحلـي على زيسكو يونايتد الزمبي.

الميثاق تمكن النجم الساحلي من الفوز على فريق زيسكو يونايتد الزمبي بنتيجة 2 - 1 في إطار المقابلة التي جمعتهما بملعب سوسة الأولمبي لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من مرحلة مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

و سجل علية البريقي الهدف الأول في الدقيقة 46 و اضاف عمرو مرعي الهدف الثاني في الدقيقة 56 قبل أن يسجل كامبولي لازاروس هدفا لفريق زيسكو في الدقيقة 90+1 بعد خطأ من حارس النجم أشرف كرير.

الترتيب :
1- النجم الساحلي 4 ن
-- مبابان سوالوز 4 ن
3- زيسكو يونايتد 1 ن
-- بريميرو دي اوغوستو 1 ن

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رابطة أبطال إفريقيا : فوز النجـم السـاحلـي على زيسكو يونايتد الزمبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر