المنتخب الوطني يواصل تحضيراته بملعب المنزه
المنتخب الوطني يواصل تحضيراته بملعب المنزه

المنتخب الوطني يواصل تحضيراته بملعب المنزه الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم المنتخب الوطني يواصل تحضيراته بملعب المنزه، المنتخب الوطني يواصل تحضيراته بملعب المنزه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المنتخب الوطني يواصل تحضيراته بملعب المنزه.

الميثاق تتواصل تحضيرات منتخبنا الوطني في أجواء ممتازة ،حيث أجرى اللاعبون حصة تدريبية مساء اليوم بالملعب الاولمبي بالمنزه كانت قرابة التسعين دقيقة بمشاركة الحارسين فاروق بن مصطفى و معز حسن و اللاعبين محمد امين بن عمر و الفرجاني ساسي و فخرالدين بن يوسف و أحمد العكايشي و أحمد خليل و محمد بالعربي و بلال المحسني و علي معلول و ياسين مرياح .

في حين اكتفى  الحارس ايمن المثلوثي بحصة تدريبية صباحية و مكنه الإطار الفني من راحة قصيرة مساء اليوم على أن يستكمل التمارين غدا الخميس .
و من المنتظر أن يلتحق غدا بالمجموعة كل من صابر خليفة و غيلان الشعلالي و بعد غد بقية لاعبي الترجي الرياضي التونسي .
و ستواصل التدريبات بالملعب الاولمبي بالمنزه يومي الخميس و الجمعة انطلاقا من الساعة الرابعة و النصف مساء في انتظار الدخول في تربص مغلق بداية من يوم الاحد القادم .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المنتخب الوطني يواصل تحضيراته بملعب المنزه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر