مارادونا رئيسا لفريق في بيلاروسيا
مارادونا رئيسا لفريق في بيلاروسيا

مارادونا رئيسا لفريق في بيلاروسيا الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم مارادونا رئيسا لفريق في بيلاروسيا، مارادونا رئيسا لفريق في بيلاروسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مارادونا رئيسا لفريق في بيلاروسيا.

الميثاق أعلن دينامو بريست البيلاروسي أن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا قد أمضى عقدا مدته ثلاثة أعوام ليتولى رئاسة النادي وذلك بعد نحو أسبوعين من نهاية مشواره التدريبي مع نادي الفجيرة الإماراتي.

وأوضح الفريق ان مارادونا سيشرف على تطوير استراتيجية الفريق بعد نهاية كأس العالم الذي يدور في روسيا وانهى دينامو فريق المدينة الواقعة في جنوب غرب بيلاروسيا الموسم الماضي في المركز الرابع ويحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الحالي.
يشار إلى أن مارادونا (57 عاما) قد تولى تدريب الفجيرة في ماي 2017 الا انه فشل هذا الموسم في قيادته مباشرة الى دوري الدرجة الأولى وأوصله الى الملحق مع نادي حتا (تمكن الفجيرة من التأهل في نهاية المطاف).

أحمد رطيبي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مارادونا رئيسا لفريق في بيلاروسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر