رودي غارسيا يحرم عبد النور من المشاركة في قمة الليلة بين مرسيليا والأتليتيكو
رودي غارسيا يحرم عبد النور من المشاركة في قمة الليلة بين مرسيليا والأتليتيكو

رودي غارسيا يحرم عبد النور من المشاركة في قمة الليلة بين مرسيليا والأتليتيكو الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم رودي غارسيا يحرم عبد النور من المشاركة في قمة الليلة بين مرسيليا والأتليتيكو، رودي غارسيا يحرم عبد النور من المشاركة في قمة الليلة بين مرسيليا والأتليتيكو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رودي غارسيا يحرم عبد النور من المشاركة في قمة الليلة بين مرسيليا والأتليتيكو.

الميثاق تدور اليوم إنطلاقا من الساعة الثامنة إلا ربع ليلا بمدينة ليون مقابلة الدور النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم والتي ستجمع أولمبيك مرسيليا بأتليتيكو مدريد الإسباني بإدارة الحكم الهولندي بيورن كويبرز.

واستبعد  المدرب رودي غارسا المدافع التونسي أيمن عبد النور من المشاركة في هذه القمة التي سيحاول خلالها فريقه العودة إلى منصة التتويجات الأوروبية بعد غياب قارب الخمسة والعشرين عاما حيث يعود آخر تتويج لمرسيليا إلى سنة 1993 عندما توج بلقب رابطة الأبطال لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية الفرنسية التي فشلت إلى حد الآن في التتويج بلقب الدوري الأوروبي.
وإلتقى الفريقان في مناسبتين سابقتين خلال نسخة 2008 من رابطة الأبطال حيث تغلب الأتليتيكو , المتوج باللقب سنتي 2010 و 2012 , ذهابا بهدفين مقابل هدف وإنتهى لقاء الإياب على نتيجة التعادل السلبي.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رودي غارسيا يحرم عبد النور من المشاركة في قمة الليلة بين مرسيليا والأتليتيكو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر