حمدي النقاز يتوج بكأس مصــر مع الـزمـالك
حمدي النقاز يتوج بكأس مصــر مع الـزمـالك

حمدي النقاز يتوج بكأس مصــر مع الـزمـالك الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم حمدي النقاز يتوج بكأس مصــر مع الـزمـالك، حمدي النقاز يتوج بكأس مصــر مع الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حمدي النقاز يتوج بكأس مصــر مع الـزمـالك.

الميثاق توج اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز يوم أمس بلقب كأس مصر لكرة القدم إثر فوز فريقه في المقابلة النهائية على نادي سموحة بركلات الترجيح 5 مقابل 4 بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

وساهم النقاز ,اللاعب السابق للنجم الساحلي, في تتويج فريقه بعد الأداء المميز الذي قدمه طيلة المقابلة وخاصة من خلاله تمريرته الحاسمة التي مكنت المهاجم كاسونجو من تعديل النتيجة في الدقيقة 86 بعد أن كان سموحة متقدما منذ الدقيقة خامسة بفضل حسام حسن.
ويعد هذا التتويج الأول للنقاز مع الزمالك منذ إنتقاله إلى صفوفه مطلع الموسم الحالي.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حمدي النقاز يتوج بكأس مصــر مع الـزمـالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر