بعد رفضه دعوة الجامعة التونسية : كريم المرابطي خارج قائمة المنتخب السويدي
بعد رفضه دعوة الجامعة التونسية : كريم المرابطي خارج قائمة المنتخب السويدي

بعد رفضه دعوة الجامعة التونسية : كريم المرابطي خارج قائمة المنتخب السويدي الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم بعد رفضه دعوة الجامعة التونسية : كريم المرابطي خارج قائمة المنتخب السويدي، بعد رفضه دعوة الجامعة التونسية : كريم المرابطي خارج قائمة المنتخب السويدي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد رفضه دعوة الجامعة التونسية : كريم المرابطي خارج قائمة المنتخب السويدي.

الميثاق أعلن مدرب المنتخب السويدي لكرة القدم جان أندرسون مساء أمس عن القائمة النهائية للاعبين المدعويين للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

وخلت القائمة من إسم اللاعب كريم المرابطي الذي تجاهل مؤخرا دعوة الجامة التونسية لكرة القدم مفضلا البقاء على ذمة المنتخب السويدي بحكم وجوده في القائمة الموسعة للمدرب أندرسون.
يذكر أن رئيس الجامعة وديع الجريء والمدرب الوطني نبيل معلول قد تحولا الأسبوع الفارط إلى السويد للإلتقاء باللاعب ومحاولة إقناعه باللعب لفائدة المنتخب التونسي غير أنه في الأخير إعتذر عن تلبية دعوة الجامعة.

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد رفضه دعوة الجامعة التونسية : كريم المرابطي خارج قائمة المنتخب السويدي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر