رابطة الأبطال الإفريقية: النجـم السـاحلـي يواجه اليوم زيسكو يونايتد الزمبي
رابطة الأبطال الإفريقية: النجـم السـاحلـي يواجه اليوم زيسكو يونايتد الزمبي

رابطة الأبطال الإفريقية: النجـم السـاحلـي يواجه اليوم زيسكو يونايتد الزمبي الميثاق نقلا عن جواهر ننشر لكم رابطة الأبطال الإفريقية: النجـم السـاحلـي يواجه اليوم زيسكو يونايتد الزمبي، رابطة الأبطال الإفريقية: النجـم السـاحلـي يواجه اليوم زيسكو يونايتد الزمبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رابطة الأبطال الإفريقية: النجـم السـاحلـي يواجه اليوم زيسكو يونايتد الزمبي.

الميثاق يواجه النجم الرياضي الساحلي اليوم بداية من الساعة الثامنة ليلا بالملعب الأولمبي بسوسة فريق زيسكو يونايتد الزمبي في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة من مرحلة مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بإدارة الحكم الجزائري مهدي عبيد الشارف.

ويسعى النجم الساحلي إلى تحقيق فوزه الأول في هذه المرحلة لرفع رصيده إلى 4 نقاط والخروج من أزمة النتائج التي يعيشها في الفترة الأخيرة وكذلك لمحاولة تحقيق المصالحة مع جماهيره المستاءة من عثرة نهائي كأس تونس أمام النادي الإفريقي.
التشكيلة المحتملة للنجم الساحلي :
أشرف كرير . عمار الجمل . رامي البدوي . وجدي كشريدة . غازي عبد الرزاق . أيمن الطرابلسي . محمد المثناني . حمزة لحمر . سليم بن بلقاسم . الكالي بانغورا . عمرو مرعي .

أحمد الحباسي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رابطة الأبطال الإفريقية: النجـم السـاحلـي يواجه اليوم زيسكو يونايتد الزمبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جواهر