نادال و ديوكوفيتش يمران بسلام لثمن نهائي بطولة روما
نادال و ديوكوفيتش يمران بسلام لثمن نهائي بطولة روما

نادال و ديوكوفيتش يمران بسلام لثمن نهائي بطولة روما الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم نادال و ديوكوفيتش يمران بسلام لثمن نهائي بطولة روما، نادال و ديوكوفيتش يمران بسلام لثمن نهائي بطولة روما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نادال و ديوكوفيتش يمران بسلام لثمن نهائي بطولة روما.

الميثاق رافا نادال

تأهل اللاعب الإسباني رافاييل نادال المصنف الأول عالميا إلى الدور ثمن النهائي في منافسات فردي الرجال ببطولة روما للتنس الأساتذة ذات الـ 1000 نقطة ، اليوم الأربعاء.

وتمكن نادال من بلوغ الدور الثالث في البطولة المقامة في إيطاليا بعدما تغلب على منافسه البوسني دامر جومهور بواقع مجموعتين دون مقابل تفاصيلهما 6-1 و 6-0.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

وسيلعب الماتادور الإسباني في الدور القادم مع الفائز من المواجهة التي ستجمع بين الكندي دينيس شابوفالوف والهولندي روبن هاسه.

وتأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف 18 عالميا إلى الدور ذاته بفضل تخطيه عقبة منافسه الجورجي نيكولاس باسيلاشفلي بواقع مجموعتين متتاليتين بحصة 6-4 و 6-2.

التدريبات الأخيرة لفريق أتلتيكو مدريد قبل نهائي الدوري الأوروبي

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نادال و ديوكوفيتش يمران بسلام لثمن نهائي بطولة روما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360