إدارة برشلونة تريد رحيل لويس سواريز مقابل التعاقد مع فيرمينو
إدارة برشلونة تريد رحيل لويس سواريز مقابل التعاقد مع فيرمينو

إدارة برشلونة تريد رحيل لويس سواريز مقابل التعاقد مع فيرمينو الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم إدارة برشلونة تريد رحيل لويس سواريز مقابل التعاقد مع فيرمينو، إدارة برشلونة تريد رحيل لويس سواريز مقابل التعاقد مع فيرمينو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إدارة برشلونة تريد رحيل لويس سواريز مقابل التعاقد مع فيرمينو.

الميثاق تحدث الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مهاجم برشلونة عن الغريم التاريخي  نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وعن الفارق بين النادي الكتالوني والنادي الملكي.

ونشر موقع “سبورت الإسباني” تصريحات على لسان الأسطورة الحية الأرجنتينية يتحدث فيها عن الفارق بين ريال مدريد وبرشلونة ومميزات النجاح الملكي وسر نجاحه في السنوات الأخيرة خصوصاً في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تصريحات ميسي أثر مقابلته مع تلفزيون “TYC” سبورت قائلاً : ” مركز بمركز، ريال مدريد يمتلك أفضل اللاعبين في العالم”.

وتابع ليونيل ميسي تصريحاته قائلاً : ” ريال مدريد لديهم ميزة عظيمة، عندما يقدمون مباراة سيئة يفوزون، هو فريق يعرف كيف يفوز في جميع الأحوال”.

وأنهى ميسي تصريحاته قائلاً: ” نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، لقذ كنا في وضع جيد، أعتقد أننا كنا قريبين من نصف النهائي، ولكننا سنتعلم من هذا الدرس جيداً”.

ونجح برشلونة في الفوز بالثنائية المحلية الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا، ولكنه خرج بطريقة مهينة أمام روما في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إدارة برشلونة تريد رحيل لويس سواريز مقابل التعاقد مع فيرمينو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360