بينيتيز يحبط زيدان: الفوز بالألقاب لا يجعلك الأفضل
بينيتيز يحبط زيدان: الفوز بالألقاب لا يجعلك الأفضل

بينيتيز يحبط زيدان: الفوز بالألقاب لا يجعلك الأفضل الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم بينيتيز يحبط زيدان: الفوز بالألقاب لا يجعلك الأفضل، بينيتيز يحبط زيدان: الفوز بالألقاب لا يجعلك الأفضل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بينيتيز يحبط زيدان: الفوز بالألقاب لا يجعلك الأفضل.

الميثاق شهدت قائمة هدافي الدوري الإسباني بعضًا من التغيير بعد انتهاء منافسات الجولة 37 من لا ليجا، حيث دخل جاريث بيل نجم ريال مدريد قائمة أفضل 10 هدافين في المسابقة المحلية هذا الموسم.

وبقي ليونيل ميسي نجم فريق نادي برشلونة في الصدارة برصيد 34 هدفًا، على خلفية أنه لم يشارك في مباراة ليفانتي على ملعب سيوتات دي فالنسيا حيث لم يقم المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي باستدعاء البرغوث الأرجنتيني لمباراة أمسية الأحد لمنحه قسطًا من الراحة قبل نهائيات كأس العالم 2018 والتي سوف تنطلق منافساتها في 14 يونيو القادم وتستمر حتى 15 يوليو التالي.

وسقط البرسا لأول مرة في الليجا هذا الموسم وفرط في إنهاء البطولة بلا هزيمة، حيث تمكن أصحاب الأرض من تحقيق الانتصار في مباراة شهدت مهرجان أهداف، 9 أهداف موزعة على الفريقين بواقع 5 أهداف من جانب ليفانتي و4 للبلوجرانا، منها ثلاثية للنجم البرازيلي فيليب كوتينيو.

ووقع المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز على هدف في تلك المباراة ليتساوى مع كريستيانو رونالدو نجم اللوس بلانكوس في رصيد الأهداف، 25 هدفًا، وبفارق 9 أهداف بالتمام والكمال عن صاحب القميص رقم 10، ليونيل ميسي.

وتألق النجم الويلزي جاريث بيل في الانتصار الكاسح الذي حققه الفريق الملكي على حساب ضيفه سيلتا فيجو بستة أهداف مقابل لا شيء، حيث سجل هدفين، وصل من خلالها إلى إحراز 15 هدفًا في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وغاب صاروخ ماديرا، رونالدو عن مباراة سيلتا حيث ما زال يتعافى من إصابة الكاحل التي تعرض لها خلال الكلاسيكو الأخير ضد برشلونة على ملعب كامب نو والذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

وبصم جيرارد مورينو على هدف في انتصار إسبانيول بنتيجة 4-1 على حساب ملقا، الهابط إلى القسم الثاني، ليصل إلى 16 هدفًا في الليجا هذا الموسم.

ولعب رودريجو مورينو لـ 19 دقيقة فقط في مباراة فالنسيا ضد مضيفه جيرونا والتي انتهت بفوز الخفافيش بهدف نظيف، ولكن جاء الهدف عن طريق لاعب غير مورينو هو فيتّو، ليبقى لاعب اللوس تشي عند 16 هدفًا فقط.

إليكم قائمة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم حتى الآن عند الجولة 36..

عدد الأهداف النادي اللاعب
34 برشلونة  ليونيل ميسي
25 ريال مدريد كريستيانو رونالدو
25 برشلونة لويس سواريز
20 سيلتا فيجو أياجو أسباس
19 أتلتيكو مدريد أنطوان جريزمان
19 جيرونا كريستيان ستواني
16 إسبانيول جيرارد مورينو
16 فالنسيا رودريجيو مورينو
15 ريال مدريد جاريث بيل
15 فياريال كارلوس باكا

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بينيتيز يحبط زيدان: الفوز بالألقاب لا يجعلك الأفضل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360