الدوري الاسباني تودع المحترفين السعوديين بعد تجربة فاشلة (تقرير)
الدوري الاسباني تودع المحترفين السعوديين بعد تجربة فاشلة (تقرير)

الدوري الاسباني تودع المحترفين السعوديين بعد تجربة فاشلة (تقرير) الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الدوري الاسباني تودع المحترفين السعوديين بعد تجربة فاشلة (تقرير)، الدوري الاسباني تودع المحترفين السعوديين بعد تجربة فاشلة (تقرير) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الدوري الاسباني تودع المحترفين السعوديين بعد تجربة فاشلة (تقرير).

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أفردت صحيفة آس الإسبانية الشهيرة تقريراً عن تجربة اللاعبين السعوديين الإحترافية في الدوري الإسباني، والتي تمت في بداية العام الحالي بناءً على اتفاق بين اتحاد الكرة الإسباني والهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، بنية زيادة شعبية «لاليجا» في المملكة، بالإضافة لتحضير أفضل للاعبين السعوديين من حيث التدريبات والمشاركات التنافسية مع لاعبي المسابقة أصحاب الجودة العالية بنية تأهيلهم بأفضل شكل ممكن للمشاركة في كأس العالم مع المنتخب السعودي.

الصحيفة الأسبانية وصفت التجربة بـ«الفاشلة» مؤكدة أن 6 لاعبين على الأقل في طريقهم للعودة مجددًا للسعودية للتحضير لكأس العالم، من بين 9 لاعبين سعوديين وصلوا لإسبانيا في يناير الماضي.

ولم يشارك في الدوري الإسباني سوى لاعب سعودي واحد وهو «ميسي السعودية»، فهد المولد، الذي يلعب ضمن صفوف نادي ليفانتي، والذي اصبح أول لاعب سعودي يشارك في الدوري الأسباني بعد ان دخل بديلًا في الـ10 دقائق الأخيرة خلال مباراة فريقه ضد ليجانيس في بداية الشهر الحالي.

ولم تشارك الأعمدة الهامة للمنتخب السعودي مع فرقها الإسبانية، فلاعبين مثل نوح الموسى (لاعب وسط بلد الوليد) وعلي النمر (لاعب وسط نومانسيا) فشلا في الحصول ولو على مشاركة وحيدة ضمن صفوف فريقيهما اللذان يلعبان في الدرجة الثانية الإسبانية، فالأول عانى تمامًا في دخول قائمة فريقه لأي مباراة بسبب الإصابة التي تسببت في قتل أي فرص له للعب، بينما الثاني لم ينجح في الجلوس على مقاعد البدلاء سوى في مباراة واحدة، ولم يحصل على دقيقة واحدة للعب على الرغم من أن فريقه واحد من أكثر فرق الدرجة الثانية معاناة من الإصابات هذا الموسم.

ورحل ثنائي فياريـال، لاعبي الوسط سالم الدوسري وجابر عيسى بدون أي ظهور مع الفريق الرديف لخامس الدوري الإسباني حاليًا، وان كان الأول قد لعب في كأس البريمير الدولي وهي البطولة الودية التي لُعبت في انجلترا، وشارك الدوسري في مباراة مع فريق فياريـال تحت 23 عام ضد أرسنال في لندن.

ورحل لاعب الوسط يحيى الشهري عن صفوف فريق ليجانيس دون أن يشارك في أي مباراة، في حيث سيستمر المدافع الشاب مروان عثمان ضمن صفوف الفريق الثالث لليجانيس (فريق C) حتى نهاية الموسم.

ومثل اغلب رفاقه، لم يحصل لاعب الوسط عبدالمجيد الصليهم على دخول قائمة فريق رايو فاليكانو في أي مباراة، على الرغم من أن النادي قد أبدى اهتمامه بتمديد استعارته لما بعد نهاية الموسم.

وفشل المهاجم عبدالله الحمدان في الحصول على أي مشاركة مع رديف فريق سبورتينج خيخون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الدوري الاسباني تودع المحترفين السعوديين بعد تجربة فاشلة (تقرير)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم