الأهـلـي يطمئن على إصابة أزارو
الأهـلـي يطمئن على إصابة أزارو

الأهـلـي يطمئن على إصابة أزارو الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الأهـلـي يطمئن على إصابة أزارو، الأهـلـي يطمئن على إصابة أزارو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يطمئن على إصابة أزارو.

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أجرى خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتصالًا هاتفيًا بالمغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، من أجل الاطئمنان على إصابته في العضلة الخلفية، والتي بسببها غاب عن مواجهات الأهلي الأخيرة.

وأوضح الموقع الرسمي للنادي، أن طبيب الأهلي فتح اتصالًا هاتفيا مع مساعد رئيس الجهاز الطبي للمنتخب المغربي، المتواجد في مدينة الجديدة، التي ينتمي لها أزارو، للوقوف على حالة اللاعب، خاصة أن رئيس الجهاز الطبي للمنتخب المغربي يتواجد في مدينة الدار البيضاء.

يذكر أن الأهلي إعطاء أزارو، راحة سلبية لمدة 6 أسابيع، بعد انتهاء موسمه مع النادي بسبب الإصابة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأهـلـي يطمئن على إصابة أزارو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم