تقنية حديثة تستخدم للمرة الأولى في كأس العالم (فيديو)
تقنية حديثة تستخدم للمرة الأولى في كأس العالم (فيديو)

تقنية حديثة تستخدم للمرة الأولى في كأس العالم (فيديو) الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تقنية حديثة تستخدم للمرة الأولى في كأس العالم (فيديو)، تقنية حديثة تستخدم للمرة الأولى في كأس العالم (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تقنية حديثة تستخدم للمرة الأولى في كأس العالم (فيديو).

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عبر الحساب الرسمي لموقع كأس العالم روسيا «2018 FIFA»، المختص بتقديم آخر الأخبار الخاصة بهذا الحدث الرياضي الأول في العالم، عن استخدام تقنية جديدة سيقدمها للمنتخبات المشاركة في المونديال، وهي تقديم أجهزة لوحية لكل منتخب، تقوم بتحليل أداء اللاعبين خلال المباريات، مما يسهم في رفع مستوى المنافسات في البطولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تقنية حديثة تستخدم للمرة الأولى في كأس العالم (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم