إيفرتون يعلن اقالة «ألاردايس» بعد 7 أشهر
إيفرتون يعلن اقالة «ألاردايس» بعد 7 أشهر

إيفرتون يعلن اقالة «ألاردايس» بعد 7 أشهر الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إيفرتون يعلن اقالة «ألاردايس» بعد 7 أشهر، إيفرتون يعلن اقالة «ألاردايس» بعد 7 أشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إيفرتون يعلن اقالة «ألاردايس» بعد 7 أشهر.

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أعلن نادى إيفرتون الإنجليزى، إقالة سام ألاردايس، المدير الفني للفني للفريق، من منصبه بسبب سوء نتائجه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ونشر إيفرتون بيان عبر موقعه الرسمى، «أود أن نشكر ألاردايس على السبعة أشهر الذي قضاها مع النادى، لكن طموحاتنا تحتاج لمدرب آخر».

وكان من المفترض أن يستمر ألاردايس مدرب إنجلترا السابق مع إيفرتون لعام آخر إضافى.

وتولي ألاردايس تدريب إيفرتون عقب إقالة المدرب الهولندى رونالد كومان في نوفمبر الماضى، حيث أصبح التوفييز خلال فترة توليه في المركز الـ 13 وبفارق خمس نقاط فقط فوق منطقة الهبوط.

يذكر أن إيفرتون بات قريب من التعاقد مع ماركو سيلفا الذي رحل عن تدريب واتفورد مطلع العام الجارى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إيفرتون يعلن اقالة «ألاردايس» بعد 7 أشهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم