حسام حسن: فرج عامر كان عنده حق..والحكم قالي هطردك (فيديو)
حسام حسن: فرج عامر كان عنده حق..والحكم قالي هطردك (فيديو)

حسام حسن: فرج عامر كان عنده حق..والحكم قالي هطردك (فيديو) الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم حسام حسن: فرج عامر كان عنده حق..والحكم قالي هطردك (فيديو)، حسام حسن: فرج عامر كان عنده حق..والحكم قالي هطردك (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حسام حسن: فرج عامر كان عنده حق..والحكم قالي هطردك (فيديو).

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قال حسام حسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، إن فريقه لعب للفوز بالمباراة، وإنه يبارك لنادي الزمالك على فوزه ببطولة كأس مصر، كما إنه يبارك لزملائه في سموحة، على الأداء الجيد.

وأضاف «حسن»، في لقاء تليفزيوني على قناة دي إم سي سبورت: «المهندس فرج عامر، كان عنده حق، الحكم أنذرني بسبب أني احتفلت بالهدف، وبعدها قال لي هطردك في كرة مشتركة عادية جدا، وكرة الطرد كان في لاعب واقع وبقولهم يخرجوا الكرة، وهدف التعادل من خطأ واضح للجميع».

واختتم: «أبارك للزمالك الفوز، واشكر زملائي على الأداء ويكفى أننا احرجنا الزمالك بعشرة لاعبين».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حسام حسن: فرج عامر كان عنده حق..والحكم قالي هطردك (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم