بريزنتيشن: تلقينا عرضًا لإقامة السوبر المصري في ميلانو.. والكويت الأقرب
بريزنتيشن: تلقينا عرضًا لإقامة السوبر المصري في ميلانو.. والكويت الأقرب

بريزنتيشن: تلقينا عرضًا لإقامة السوبر المصري في ميلانو.. والكويت الأقرب الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بريزنتيشن: تلقينا عرضًا لإقامة السوبر المصري في ميلانو.. والكويت الأقرب، بريزنتيشن: تلقينا عرضًا لإقامة السوبر المصري في ميلانو.. والكويت الأقرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بريزنتيشن: تلقينا عرضًا لإقامة السوبر المصري في ميلانو.. والكويت الأقرب.

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورت راعية الكرة المصرية، أنه تلقى عرضًا من إحدى شركات التسويق لإقامة السوبر المصري بين الاهلي والزمالك، في مدينة ميلانو الإيطالية.

وأضاف «كامل»: «بعد نهاية مباراة الزمالك وسموحة مساء أمس، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض، تلقيت الكثير من الاتصالات من وكالات الأنباء تسألني عن مكان المباراة، وصرحت بعدها أن استاد جابر الأحمد الأقرب لاستضافة السوبر، ونحن الأن في الكويت نجهز لودية المنتخب المصري مع نظيره الكويتي».

وأوضح: «الجالية المصرية في ميلانو كبيرة للغاية، وتسعى شركة التسويق إلى إقامة السوبر هناك».

وأشار إلى أن إمارات الخير دائما ما ترحب بنا ولكنه يفكر في التغيير من أجل السعي إلى إعادة ريادة صناعة الكرة المصرية في الوطن العربي، فالأهلي والزمالك هما أصل كرة القدم في الشرق الأوسط، وفي نفس الوقت نمتلك عرضاص أوروبياً كبيرا من مدينة ميلانو الإيطالية لاستضافة لقاء السوبر، ولكن لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الأن.

وعن أزمة محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قال: «الأزمة كانت بين اللاعب نفسه واتحاد الكرة، لسنا طرفا في الأزمة، تلقينا إخطار من الجبلاية بإزالة إعلانات محمد صلاح، من الطائرة والشوارع، وقمنا بالتنفيذ، أزلنا عدد من الإعلانات وجاري الانتهاء من الإعلانات المتبقية خلال اليومين المقبلين».

وعاد ليقول: «طائرة اتحاد الكرة سوف تخلو من صورة محمد صلاح، وقد تخلو من صورة المنتخب بالكامل وتعود إلى شكلها القديم والمعتاد عليه».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بريزنتيشن: تلقينا عرضًا لإقامة السوبر المصري في ميلانو.. والكويت الأقرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم