عدلي وعبد العزيز يسبقان بعثة الأهـلـي إلى مطار عنتيبي
عدلي وعبد العزيز يسبقان بعثة الأهـلـي إلى مطار عنتيبي

عدلي وعبد العزيز يسبقان بعثة الأهـلـي إلى مطار عنتيبي الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم عدلي وعبد العزيز يسبقان بعثة الأهـلـي إلى مطار عنتيبي، عدلي وعبد العزيز يسبقان بعثة الأهـلـي إلى مطار عنتيبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عدلي وعبد العزيز يسبقان بعثة الأهـلـي إلى مطار عنتيبي.

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


توجه سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالنادي الأهلي، وماهر عبد العزيز، المدير الإداري بالجهاز الفني إلى مطار عنتيبي لإنهاء إجراءات مغادرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العاصمة الأوغندية كمبالا مساء اليوم الأربعاء.

وفضل الثنائي التوجه مبكراَ قبل تحرك البعثة من أجل إنهاء الإجراءات سريعا قبل وصول حافلة الأهلي إلى مطار عنتيبي.

يذكر ان الأهلي يغادر كمبالا الأوغندية في السابعة إلا ربع مساء اليوم في طريق العودة إلى القاهرة في الرحلة التي تستغرق 9 ساعات يتخللها ساعتين ترانزيت في إثيوبيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عدلي وعبد العزيز يسبقان بعثة الأهـلـي إلى مطار عنتيبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم