هل يعود حسام غالي من الاعتزال بعد رحيل البدري؟ شوبير يُلمح
هل يعود حسام غالي من الاعتزال بعد رحيل البدري؟ شوبير يُلمح

هل يعود حسام غالي من الاعتزال بعد رحيل البدري؟ شوبير يُلمح الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم هل يعود حسام غالي من الاعتزال بعد رحيل البدري؟ شوبير يُلمح، هل يعود حسام غالي من الاعتزال بعد رحيل البدري؟ شوبير يُلمح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هل يعود حسام غالي من الاعتزال بعد رحيل البدري؟ شوبير يُلمح.

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد أحمد شوبير، أنه كان هناك خلاف مكتوم بين حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق، وحسام غالي، قائد الفريق المعتزل حديثًا، وأنه من الوارد بشدة عودة حسام غالي من الاعتزال بعد رحيل «البدري»، عن قيادة الفريق.

وقال «شوبير»، في برنامجه الإذاعي: «من الوارد بشدة عودة حسام غالي من الاعتزال بعد رحيل البدري، وهذه رغبة حسام غالي، ولكن القرار لن يكون قرار حسام غالي فقط، ولكن قرار مجلس الإدارة، ولجنة الكرة، والمدير الفني الجديد، وإذا لم يعود من الاعتزال من المؤكد أنه سيكون له دور إداري في الفريق سواء كان منسق للاعبين، أو مدير شؤون اللاعبين، أو حتى مديرًا للكرة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هل يعود حسام غالي من الاعتزال بعد رحيل البدري؟ شوبير يُلمح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم